معقم الأوزون مثبت على الحائط

اسم العلامة التجارية: Nanbei
الموديل: معقم الأوزون المثبت على الحائط
التطبيق: مختبر ، مدرسة ، أداة اختبار.
الدردشة الآن

تفاصيل المنتج

مستشفى مدرسة المنزل الطبية الجراحية تعقيم الهواء المطهر الحائط الأوزون

مقدمة عن الأوزون:

الأوزون هو غاز مؤكسد قوي في درجة الحرارة العادية وكثافته 1. 68 (الهواء 1). الأوزون أقل قابلية للذوبان في الماء (3٪). يتمتع الأوزون بثبات ضعيف للغاية ويمكن أن يتحلل إلى الأكسجين بمفرده عند درجة الحرارة العادية. لذلك ، لا يمكن تخزين الأوزون في زجاجات ، ولكن يمكن إنتاجه فقط في الموقع واستخدامه على الفور.

نطاق التطبيق:
الأوزون هو مبيد فطري واسع النطاق يمكنه أن يقتل الجراثيم والجراثيم والفيروسات والفطريات وغيرها ، ويمكن أن يدمر سموم البوتولينوم. في تطهير المستشفيات ، الاستخدامات الرئيسية للأوزون هي كما يلي.
(1) تطهير المياه: تطهير مياه المجاري في المستشفيات ومياه المعالجة الطبية.
(2) تطهير سطح المواد: يجب تعقيم أدوات الأكل وأدوات الحلاقة وأجهزة معالجة الطعام والملابس وما إلى ذلك في صندوق مغلق.
(3) تطهير الهواء: يتم استخدامه لتطهير الهواء الداخلي بدون أشخاص.

مبدأ تعقيم الأوزون:
GG quot ؛ مبدأ التطهير بالأوزون (O 3) هو: البنية الجزيئية للأوزون غير مستقرة عند درجة الحرارة والضغط العاديين ، وسوف تتحلل بسرعة إلى الأكسجين (O 2) وذرة الأكسجين الأحادي ( O) ؛ هذا الأخير له نشاط قوي وفعال ضد البكتيريا. تأثير مؤكسد قوي للغاية ، مما يؤدي إلى موته ، وسوف تتجمع ذرات الأكسجين الإضافية في ذرات الأكسجين العادية (O 2) من تلقاء نفسها. لا يوجد بقايا سامة ، لذلك يطلق عليه مطهر غير ملوث. فيروس الالتهاب الكبدي ، E.coli ، Pseudomonas aeruginosa والبكتيريا المتنوعة ، إلخ) لديها قدرة قتل قوية جدًا ، كما أنها فعالة جدًا في قتل mycin."؛
1.إن عملية تعقيم الأوزون ومعالجتهما هي عمليات كيميائية حيوية تؤدي إلى أكسدة وتفكيك أوكسيديز الجلوكوز الضروري لأكسدة الجلوكوز داخل البكتيريا.
2.يتفاعل بشكل مباشر مع البكتيريا والفيروسات ، ويدمر عضياته وأحماضه الريبية ، ويحلل البوليمرات الجزيئية الكبيرة مثل الحمض النووي ، والحمض النووي الريبي ، والبروتينات ، والدهون ، والسكريات ، ويدمر عملية التمثيل الغذائي للبكتيريا وعملية الإنتاج.
3.اختراق أنسجة غشاء الخلية ، وغزو غشاء الخلية والعمل على البروتين الدهني الغشائي الخارجي وعديد السكاريد الدهني الداخلي ، مما يتسبب في تشويه الخلية ، مما يؤدي إلى انحلال الخلية والموت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجينات الجينية ، وأنواع البكتيريا الطفيلية ، وجزيئات الفيروسات الطفيلية ، والعاثيات ، والميكوبلازما ، والبيروجينات (مستقلبات الفيروسات البكتيرية ، والسموم الداخلية) في البكتيريا الميتة تذوب وتتحلل.
بالنظر إلى مبدأ تأثير تكنولوجيا التعقيم على الكائنات الحية الدقيقة ، يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع: جراثيم ، جراثيم ومحلول. استخدام الأوزون كمعقم هو lysobacteria. يمكن لما يسمى التحلل البكتيري تحقيق تأثير" ؛ تدمير جميع الكائنات الحية الدقيقة تمامًا ودائمًا على سطح الأجسام" ؛.

المزايا الفريدة لتطهير الأوزون:
قدرة تعقيم قوية:قدرة تعقيم الأوزون تعادل قدرة حامض البيرسيتيك وأعلى من المطهرات الأخرى.

طيف واسع:مناسبة لمجموعة متنوعة من الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض ، ولها تأثير قتل جيد على مجموعة متنوعة من الكائنات الحية الدقيقة مثل Escherichia coli ، Salmonella ، Staphylococcus aureus ، Hepatitis A and B virus and fungi.
انتشارية عالية: الأوزون غاز ذو إنتشار جيد ، بدون زاوية ميتة ، وتوزيع تركيز موحد.
المواد الخام متاحة بسهولة: يتم إعداد الأوزون باستخدام الغلاف الجوي من حولنا ، دون الحاجة إلى مرافق التخزين.
حماية البيئة:يمكن أن يتحلل الأوزون بسرعة إلى الأكسجين والأكسجين الأحادي ، ويمكن دمج الأكسجين الأحادي الذري في جزيئات الأكسجين في حد ذاته ، لذلك لا توجد مشكلة في التلوث الثانوي. معترف به كمطهر أخضر.
تغطية كاملة: يمكن للأوزون الناتج عن مولد الأوزون أو جهاز تنقية الهواء الكهروستاتيكي أن يخترق كل ركن من أركان البيئة. يمكنه التغلب على مشكلة التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية ، والتي لا يمكن أن تسير إلا بشكل مستقيم ، وهناك مشكلة في التطهير.

السهولة أو الراحة:إن مبدأ توليد الأوزون بسيط ، ويمكن أن يعمل عند توصيله ، ويمكن تأينه لتوليد الأوزون باستخدام الهواء. ليست هناك حاجة إلى مواد خام أخرى. يحتوي الجهاز على مفتاح كمبيوتر صغير ، يمكن فتحه وإغلاقه تلقائيًا ، ويمكن تركه بدون مراقبة. ويمكن أن تكون المعدات كبيرة أو صغيرة ، ويمكن تكييفها مع غرفة واحدة ، ويمكن أيضًا تكييفها مع المساحات العامة الكبيرة ، ويمكن أيضًا وضعها ببساطة في وسائل النقل العام مثل الحافلات والسكك الحديدية عالية السرعة والسفن والطائرات.


رخيص:مولد الأوزون رخيص ، ولا حاجة إلى المواد الخام والعمالة ، وتبلغ طاقة مولد الأوزون المستخدم في المكتب العام حوالي 300 w فقط ، ويتم تشغيله ثلاث أو أربع مرات في اليوم ، بعد ساعة إلى ساعتين بعد العمل ، يتم التخلص منه تمامًا ، ويتم تشغيله 2-3 مرات خلال اليوم. 10-20 دقيقة في كل مرة.

نوع المنتج:
1 ، مولد الأوزون لتعقيم الهواء المثبت على الحائط
الاستخدام الرئيسي: (نموذج خاص لتعقيم الهواء)
1. يتم تعقيم المواد الغذائية والأدوية والمستشفيات والفنادق وغرفة الاجتماعات وغرفة الاختبار وغيرها من الأماكن ، والتي يمكن أن تحل محل عمليات التعقيم التقليدية تمامًا مثل الأشعة فوق البنفسجية والتبخير الكيميائي.
2. إزالة الروائح الكريهة وإزالة المواد الغازية الضارة (المواد الكيميائية أو الغازات المنبعثة من مواد الديكور) في المنازل والفنادق ومراكز الأنشطة وغيرها من الأماكن.
* مبدأ العمل: استخدام الهواء الطبيعي كمادة خام واعتماد تقنية تفريغ السطح عالية التردد والجهد العالي لإنتاج الأوزون. تنشر المروحة المدمجة ناتج الأوزون إلى المكان المراد معالجته.
* خصائص التطبيق:التعقيم الشامل ، سريع وفعال ، لا زاوية ميتة ، لا بقايا ، لا تلوث ثانوي ، يمكن أن يحلل الغازات والروائح الضارة.
* التثبيت ونحنهـ: تم تصميم هذه السلسلة من المنتجات باستخدام الميكاترونكس. يمكن ضبط وقت العمل بحرية ويمكن تركيبه واستخدامه مباشرة على جدار غرفة التعقيم. لا حاجة لأي جهاز مساعد لضبط وقت العمل. الإغلاق التلقائي بعد الوقت ؛ يتم تفريغ الأوزون من خلال المروحة المدمجة أثناء العمل وينتشر بالتساوي في الغرفة لتحقيق الغرض من التعقيم السريع.


المعايير الفنية

نموذجإنتاج الأوزونالجهد االكهربىقوةمادة القشرةمساحة التعقيمالأبعاد (مم)
NB-B 20 ز20g220 فولت / 50 هرتز280Wالفولاذ المقاوم للصدأ750-1000m3590*190*240


* مواصفات المنتج:
الميزات الهيكلية: كل هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، قوة عالية ، عمر خدمة طويل ؛ عملية بسيطة وسهلة الاستخدام ؛ هيكل متقدم ، صيانة سهلة ؛ حجم هواء كبير ، مسافة نفخ طويلة للأوزون ؛ صغير الحجم وخفيف الوزن ومظهر جميل وأداء عالي التكلفة.


Hot Tags: مطهر الأوزون المثبت على الحائط ، الصين ، مصنعي المختبرات ، المصنع ، السعر

التحقيق

You Might Also Like